عشب صناعي للجدران في جدة

عشب صناعي للجدران

عشب صناعي للجدران خيار جمالي شائع

عشب صناعي للجدران أصبح خيارًا جماليًا شائعًا في الآونة الأخيرة بسبب قلة صيانته، ومتانته، وفوائده البيئية، وتعدد استخداماته، ومظهره الجمالي.

العشب الصناعي الجداري استثمار رائع سيستمر لسنوات ، سواء كنت تتطلع إلى إضافة شاشة خاصة إلى مساحتك الخارجية، أو كنت ترغب في إنشاء جدار مميز، فإن الجدران المصنوعة منه تعد خيارًا رائعًا.

عند اختيار العشب الصناعي لجدارك، تأكد من اختيار منتج متين مقاوم للعوامل الجوية، وتقدم لك شركة نجمة البستان العشب الجداري الصناعي من أجود الأنواع وبتشكيلات متنوعة تلائم التصاميم كافة.  

لماذا يحظى عشب صناعي للجدران بالشعبية؟   

عشب صناعي للجدران أصبح أكثر شعبية من أي وقت مضى بسبب تنوعه ومظهره الجمالي، فيما يلي بعض الأسباب التي جعلته خيارًا مفضلًا لدى الكثيرين:

1.صيانة منخفضة

واحدة من أكبر مزايا استخدام جدران العشب الصناعي هي أنها تتطلب الحد الأدنى من الصيانة، على عكس العشب الطبيعي، ولا تحتاج إلى سقيه أو جزه أو تسميده بانتظام، يبدو دائمًا مثاليًا ولا يتطلب سوى القليل من الجهد للحفاظ عليه بهذه الطريقة.

2.المتانة

جدران العشب الصناعي متينة للغاية، ما يعني أنها ستدوم لسنوات، حتى في الظروف الجوية السيئة، إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة يمكنها تحمل الظروف الجوية القاسية وأشعة الشمس، ما يجعلها استثمارًا رائعًا على المدى الطويل.

  1. الفوائد البيئية  

تعتبر جدران العشب الصناعي رائعة للبيئة لأنها لا تحتاج إلى ماء أو مواد كيميائية للحفاظ على مظهرها، كما أنها تساعد على تقليل كمية نفايات العشب، والتي يمكن أن تكون ضارة بالبيئة.

  1. تعدد الاستخدامات

تتميز جدران العشب الصناعي بأنها متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ويمكن استخدامها بعدة طرق، بدءًا من إضافة نسيج إلى مساحتك الخارجية، ووصولاً إلى إنشاء خلفية فريدة لالتقاط الصور أو الأحداث الخاصة بك، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

  1. المظهر الجمالي

جدران العشب الصناعي جذابة بصريًا بشكل لا يصدق، مما يضفي لمسة من الطبيعة على أي مساحة، إنها توفر مظهرًا أخضرًا خصبًا يمكن أن يضيء أي منطقة على الفور.

عشب صناعي للجدران
عشب صناعي للجدران

عشب صناعي للجدران لتزيين المساحات الخارجية  

إذا كنت تبحث عن طريقة لتزيين مساحتك الخارجية مثل الحدائق والأفنية، فإن جدران العشب الصناعي هي خيار رائع، فهي لا تضيف لمسة من الجمال فحسب، بل توفر أيضًا الخصوصية والحماية من الشمس والرياح، وفيما يلي معلومات حول كيفية تحويل المساحة الخارجية إلى جدران من العشب الصناعي.

العشب الجداري حل فريد: سواء كنت ترغب في إنشاء ملاذ مريح بعيدًا عن الصخب والضجيج، أو ببساطة كسر رتابة البيئة المحيطة بك، يمكن أن توفر جدران العشب الصناعي حلولًا فريدة من نوعها.

وسيلة مرنة للترقية: بدءًا من الحدائق العمودية البسيطة التي تجلب ثقافة وأجواء إضافية إلى العقارات السكنية وصولاً إلى التصميمات المخصصة الإبداعية للمساحات التجارية، تعد جدران العشب الصناعي وسيلة ممتعة ومرنة لترقية أي مساحة خارجية.

اختيار نوع العشب الجداري المناسب:

  • اختر العشب الصناعي المقاوم للأشعة فوق البنفسجية والمتين.
  • للحصول على حماية وأداء طويل الأمد، اختر عشبًا صناعيًا متينًا ومحميًا من الأشعة فوق البنفسجية يمكنه مقاومة الظروف الجوية القاسية.
  • سوف تستمر جدران العشب الصناعي المصنوعة من مواد صناعية عالية الجودة لعدة مواسم وتظل نابضة بالحياة طوال العام.
  • تأكد من اختيار منتج يقدم أفضل الميزات الممكنة حتى تتمكن من الاستمتاع بمساحتك الخارجية لسنوات قادمة.

تركيب العشب للجدران    

  • يمكن أن يكون تركيب جدران العشب الصناعي أمرًا بسيطًا ومباشرًا، طالما يتم ذلك وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة.
  • أضف بعض المساحات الخضراء والنباتات إلى حائط العشب الصناعي الخاص بك للحصول على مظهر أكثر طبيعية.
  • قم بتحويل مساحتك الخارجية بجدران من العشب الصناعي وأضف لمسة من المساحات الخضراء من خلال زراعة بعض النباتات.
  • تعد جدران العشب الصناعي طريقة رائعة لإضفاء لمسة جمالية على جانب المبنى وتوفير خصوصية إضافية وتحديث مظهرك.
  • ستؤدي زراعة الزهور أو الشجيرات أو حتى الأشجار الصغيرة حول الجدار إلى خلق تأثير طبيعي أكثر وإضافة بعض الألوان والملمس الإضافي لزيادة تأثيره إلى أقصى حد؛ مزيج مذهل من الطبيعة والفن من صنع الإنسان.
 8 أفكار لديكور عشب صناعي للجدران  

عشب صناعي للجدران عند طرحه كأحد حلول الديكور فإن الأمر ليس غريبًا على الإطلاق، بل بات شائعًا، وذلك لأنها تضيف جاذبية جمالية رائعة ووظيفة إلى المساحات المختلفة.

العشب الصناعي يخلق جو من الصفاء والسلام، لقد ولت الأيام التي لم يكن بإمكانك فيها العثور على جدران من العشب الصناعي إلا في المنتجعات أو سلاسل الفنادق الكبيرة.

يتحول عدد متزايد من أصحاب المنازل إلى تصميمات جدران العشب الصناعي الداخلية لإضافة نكهة الفخامة والغرابة إلى ديكور منازلهم.

  1. عشب صناعي لجدران غرفة نوم الأطفال
  • جدار العشب الصناعي الداخلي سهل التنظيف والصيانة، ونحن نعلم جميعًا كيف يمكن أن يكون الأطفال فوضويين.
  • يمكن لتصميمات الجدران الشبيهة بالعشب أن تحفز جوًا يشبه الحديقة للأطفال للعب والتواصل مع الطبيعة حتى أثناء اللعب في الداخل.
  1. تزيين الشرفات والأسطح
  • قم بتزيين الفناء أو الشرفة أو السطح أو الشرفة الأرضية بتصميم جدار داخلي من العشب الصناعي يمتزج بسلاسة مع المناطق المحيطة.
  • يمكن للعشب الصناعي أن يتحمل جميع العناصر ويبرز منطقة السطح بشكل جيد.
  1. تصميم بملامح الطبيعة
  • إذا كنت ترغب في تحسين قاعتك أو منطقة جلوسك، فإن دمج تصميمات العشب الصناعي الداخلية في الجدران المميزة بشكل ظاهر يعد فكرة رائعة.
  • جدران العشب الصناعي تأخذ نمط غرفتك إلى مستوى أعلى وتمنحها إحساسًا طبيعيًا.
  1. تزيين جدران غرفة الضيوف  
  • أدخل تصميمات العشب الصناعي على جدران غرفة الاستقبال الخاصة بك لإبهار الضيوف.
  • جدران العشب الصناعي تجعل غرفتك تبدو أكثر راحة وتتركك تشعر بالارتباط بالطبيعة.
  1. العشب الجداري الصناعي لغرفة الطعام
  • يمكن لتصميمات جدران العشب الصناعي الداخلية أن تجعل غرفة الطعام الخاصة بك موضوعًا ساخنًا للمناقشة وتسعد ضيوفك بالأجواء.
  • قم بتخطيط الأثاث بشكل يتوافق مع العشب الجداري الصناعي، وذلك لإنشاء سمة دقيقة للغرفة.
  1. غرفة مكتب خضراء    
  • ضع تصميم جدار العشب الصناعي الداخلي خلف مكتبك الخاص لجعله النقطة المحورية في مساحة العمل الحديثة الخاصة بك.
  • يمكن أن يكون للجدران للخضراء أيضًا تأثير مهدئ على موظفيك مع تحسين جماليات مساحة مكتبك.
  1. اجعل شرفتك أكثر سماوية
  • استخدم تصميمات جدران العشب الصناعي الداخلية عفي شرفتك الخارجية لإنشاء مساحة مريحة للراحة.
  • إذا كنت ترغب في استضافة حفلات في الشرفة، يمكنك التلاعب بالأنماط لجعلها أكثر جاذبية من الناحية البصرية والسماح لضيوفك بالاحتفال بإطلالة رائعة.
  1. إنشاء مناطق منفصلة
  • إذا كنت تشعر أن غرفتك بسيطة جدًا، فيمكنك استخدام تصميمات جدران العشب الصناعي الداخلية بشكل إبداعي لإنشاء مناطق منفصلة.
  • العشب الجداري يجعل الغرفة الأصغر نسبيًا تبدو أوسع مع مناطق منفصلة للقيام بالأنشطة التي تحبها.
عشب صناعي للجدران
عشب صناعي للجدران

  5 طرق لاستخدام العشب على الجدران </b>

عشب صناعي للجدران يمكن استخدامه بطرق إبداعية مختلفة على النحو التالي:

1.عشب صناعي لجدران الحدائق

  • يمكن تغطية جدران الحديقة بالعشب الصناعي</a>، وكذلك الأسوار والبوابات، لإضفاء السطوع على الحديقة وإنشاء مساحة خارجية مبهرة، إنها أيضًا طريقة رائعة لإخفاء العديد من العيوب.
  • العشب الاصطناعي الموجود على جدران الحديقة يعطي انطباعًا بوجود نباتات متسلقة أو جدار حي، خاصة إذا كنت تستخدم كومة أعمق.
  • هناك مثبتات يمكن استخدامها للحفاظ على العشب الاصطناعي على الحائط بشكل آمن، مع إخفائه عن الأنظار، لذلك ستبدو حديقتك المذهلة طبيعية تمامًا، دون أي متاعب في الري أو إزالة الأعشاب الضارة أو الصيانة.

2.العشب الصناعي للحظائر والمباني الملحقة

  • تخيل سقيفة مغطاة بالعشب الاصطناعي، حتى جدار واحد فقط من السقيفة المجهزة بالعشب الاصطناعي يمكن أن يحدث دفقة شعورية رائعة.
  • يمكنك استخدام العشب الصناعي لتغطية جزء من السقيفة أو المبنى الخارجي أيضًا.

3.العشب الصناعي لجدران الحديقة الشتوية

تعتبر الحديقة الشتوية أو غرفة التشمس المطلة على الحديقة المكان المثالي لاستخدام العشب الصناعي على الجدران، اعتبرها امتدادًا لمساحتك الخارجية واجعلها خضراء مورقة، إن جدار المعيشة الذي لا يحتاج إلى الري هو الحل الأمثل، والعشب الصناعي هو الحل الأمثل.

4.العشب الصناعي لجدران غرف اللعب

إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة لإضفاء الحيوية على غرفة اللعب أو الحضانة الخاصة بطفلك، فحاول تركيب عشب صناعي على الجدران. يمكن للعشب الصناعي الملون والنابض بالحياة أن يشكل جدارًا رائعًا سيحبه الأطفال.  

5.العشب الصناعي لجدران المكاتب

من المعروف أن إضافة المساحات الخضراء إلى بيئة العمل يعزز الروح المعنوية ويساعد على تعزيز مشاعر الرفاهية.،يعد استخدام العشب الصناعي للجدران في المكاتب هو الطريقة المثالية لإنشاء جدار حي دون الحاجة إلى أي صيانة أو سقي.

زورو موقعنا على فيس بوك

شارك المقال لتعم المعرفة:

مقالات ذات صلة:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احجز الان
خصم 35 % من نجمة البستان
خصم 35 % لعملاء المملكة احجز الآن قبل الانتهاء
احصل علي خصم 35 % الان بجدة