مظلات خشبية للحدائق في جدة ومكة باعلي جودة واقل سعر

مظلات خشبية للحدائق

مظلات خشبية للحدائق لها أهمية كبيرة خاصةً ان كانت مساحة المنزل صغيرة، وبرغم صغر مساحة الحديقة لا يعني عدم حاجتها للحماية من أشعة الشمس وتوفير قدر كافي من الخصوصية خاصةً ان كانت المنازل المجاورة قريبة من الحديقة، وهذا ما يمكن الحصول عليه من خلال اضافتها لحديقة منزلك أو حتى للأسطح والشرفات كونها خيار متوفر بأنواع وأشكال وأحجام مختلفة وبأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن مظلات خشبية للحدائق

الحصول على مظلة خشب ذات مظهر جميل وملفت لا يعني اختيار النوع الأغلى ثمناً، بل يمكن أخذ بعض النصائح بعين الاعتبار للحصول على الخيار الأنسب، على سبيل المثال يجب التفكير جيداً في المساحة المراد تغطيتها ومادة الصنع التي تتناسب مع الظروف الطبيعية المحيطة بالحديقة، إضافةً الى نوع الغطاء الخاص بها الذي يصنع فرق كبير في سعرها، فالغطاء القماشي تختلف قيمته عن الغطاء الخشبي أو الحديدي، كذلك سماكة وجودة هذه الأغطية تصنع فرق في سعرها.

 

أفضل أنواع المظلات :-

تختلف أنواعها باختلاف المادة التي يصنع الهيكل منها والمادة المستخدمة في تغطيتها، ويمكن تلخيص أنواعها المختلفة فيما يلي :

مظلات خشبية : وهي أكثر الأنواع استخداما في الحدائق الواسعة، وذلك بسبب قيمتها المالية المتوسطة وتنوع الأشكال والديكورات التي يمكن صنعها بالخشب، ويعد مظهرها من أفضل اشكال مظلات خشبية للحدائق الملفتة والقريبة من الطبيعة.

مظلات زجاج : من أرقى وأجمل الأنواع التي تعطي لمسة ساحرة للحديقة، خاصةً الحدائق الواسعة ذات الطابع الملكي، إضافة الى عزلها العالي للحرارة دون حجب الإضاءة.

مظلات بي في سي : وهي مظلات تتميز بمظهرها الملفت والمميز وقدرتها العالية على منع دخول الحشرات والأتربة والأمطار لداخل المظلة.

مظلات المونيوم : الألمنيوم من المواد المقاومة للصدأ إضافةً لإمكانية دهنه والتحكم في لونه، لذلك يستخدم كثيراً في صنع المظلات.

مظلات بلاستيك : غالباً ما يكون حجمها صغير وتتميز بالمرونة في استخدامها وإمكانية التحكم في مكانها وطيها عند عدم الحاجة لها.

مظلات قماش : خاصةً القماش الكوري الذي يعتبر من أفضل أنواع الأقمشة المقاومة للعوامل المناخية الخارجية.

 

أسعار مظلات منزلية :-

المتحكم في سعرها هي مساحتها والمادة التي تصنع منها، لذلك لا يمكن القول أن هناك سعر محدد وخاصة في مظلات خشبية للحدائق، بل تحدد بشكل دقيق بعد رسم تصميمها واختيار مواد الصنع، مع الأخذ بعين الاعتبار الحاجة لتحديد تكاليف التركيب والصيانة والديكورات الثانوية التي يمكن أن يرغب بها صاحب الحديقة مثل وضع بعض النباتات المتسلقة بالقرب من أعمدة مظلة خشب أو إضافة الإنارة الملونة لها، وتصبح مكان مثالي للجلوس في أي وقت خلال اليوم، وهذه الإضافات البسيطة غالباً ما تصنع فرق جمالي كبير في شكل المظلة وشكل الحديقة، ولكن بشكل عام تتراوح أسعار المظلات الخشبية وهي الأكثر استخداما ما بين 400 الى 600 ريال سعودي وبأقصى حد 1500 ريال.

 

مميزات مظلات الحدائق :-

وجود مظلات خشبية للحدائق في حديقتك يصنع فارق كبير في قيمتها الجمالية ويجعلها مكان مناسب للجلوس في كل الأوقات، إضافةً الى العديد من المميزات الأخرى التي يمكن تلخيصها فيما يلي :

  • معظم أنواعها يمكن دهنها وإضافة لمسات طبيعية لها مثل النباتات المتسلقة لإعطائها مظهر أجمل وقريب أكثر من الطبيعة.
  • الحصول على عزل حراري وحماية عالية من أشعة الشمس الضارة دون حجب الهواء عن الحديقة.
  • تحمي النباتات وديكورات الحديقة من التلف والتعرض للرطوبة بشكل متكرر.
  • توفر قدر كبير من الخصوصية وتحجب النظر عن الحديقة.

 

في الختام، ستتمكن من إيجاد كافة الخدمات المتعلقة عند تنفيذ مظلات خشبية مثل التركيب والصيانة والتصميم وغيرها الكثير في مكان واحد وهو موقعنا نجمة البستان المتخصص في تنسيق الحدائق وتصميم الديكورات الطبيعية المهتم بمنطقتي مكة وجدة واجوارهما بالمملكة العربية السعودية بأقل سعر.

 

قد يهمك أيضا زيارة موضوع : عشب صناعي جدة، شلالات منزلية، بديل الخشب

وزيارة قسم : مظلات وسواتر

 

صور اشكال مظلات خشبية للحدائق

مظلات خشبية للحدائق

مظلات حدائق خشبية

اشكال مظلات خشبية

مظلات وسواتر

مظلة خشب

شارك المقال لتعم المعرفة:

مقالات ذات صلة:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احجز الان
خصم 35 % من نجمة البستان
خصم 35 % لعملاء المملكة احجز الآن قبل الانتهاء
احصل علي خصم 35 % الان بجدة